About Us

معلومات عنا

تأسست مؤسسة التقنية للعزل الحراري والمائي عام 1996 كمؤسسة فردية ذات رؤية لمواكبة تطلعات التنمية والبناء ومواكبة للنهضة العمرانية في الكويت . وفي عام 2001 تم تحويل الكيان القانوني للمؤسسة لتصبح شركة تحت مسمى شركة التقنية الدولية للتجارة العامة والمقاولات لها كيان ومكان مميز بين شركات العزل.

فكر وأداء

: معظم أنظمة العزل تحدد بطبقتين :

الأولى عازل للرطوبة ( الطربال ) والثانية عازل الحرارة ( ايسوفوم ) وبالرغم من عدم وجود أي رابط كيميائي أو فيزيائي بينهما حيث أن

  • العمر الافتراضي لأحدهما يختلف كليا عن الأخر
  • اختلاف المكونات الكيميائية لكل منهما
  • انفصال المادتين يسمح لنفاذ المياه بينهما
    • ارتفاع التكلفة المادية لهذا النظام
  • عدم امكانية تغطية النعلات بالعازل الحراري ( ايسوفوم ) لاستحالة التشكيل

لذا جاءت فكرة استحدث نظام الرش بمادة البولي يورثين اللذي يجمع بين كونه عازل الرطوبة وعازل للحرارة في وقت واحد

المؤسس السيد فؤاد عيسى المزيعل؟

خريج كلية الحقوق عمل في المجال القانوني لديه ميول صناعية وتجارية. له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في وضع اللبنة الأولى لتأسيس الشركة

مرحبا بكم في عالمنا.

شركة التقنية الدولية للتجارة العامة والمقاولات وبالتعاون مع الشركة الكويتية لصناعات البولي يوريثين ومن خلال سعيهم لخدمة العملاء وتقديم ماهو الافضل والأرخص لم تترك مجالا إلا وسلكته للوصول الى نظام عزل يجمع بين عازل الرطوبة وعازل الحرارة بما يتناسب مع مناخ بلادنا الحار خلاف الطرق التقليدية للعزل.

حيث تمت الاستعانة بأحدث المختبرات العالمية والطرق التكنولوجية الحديثة

وقد أثبتت تجربتنا فعاليتها وكانت التجربة خير برهان ودليل على ذلك. لذا فرضت الشركة نظامها الفني الجديد والمبتكر كنظام عزل يمثل النموذج الأكثر ملائمة لجميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

لذا كان لنا السبق والريادة بلا فخر في تقديم كل ما هو عالمي وجديد في عالم العزل من حيث المواد المستخدمة أخذين في الاعتبار الحفاظ على البيئة والاحتفاظ بحق التوريد والتنفيذ المباشر في قطاع البناء والتشييد في الكويت وبعض من دول الخليج ، لتكون الشركة التقنية الدولية للتجارة العامة والمقاولات، ليست اسما فقط بل مضمونا مستندين على دعم شريكنا (الشركة الكويتية لصناعة البولورثين )، باعتبارها الشركة الوحيدة في الكويت في إنتاج وتصنيع مادة البولورثين بالمواصفات العالمية.

من نحن

شركة التقنية الدولية للتجارة العامة والمقاولات من أوائل شركات العزل التي احدثت نظام العزل المائي والحراري بوقت واحد

تشهد خبرتنا الطويلة على نجاحناوتفوقنا في جميع جوانب أنظمة العزل ولقد أصبح نموذجنا الفني المبتكر في مختبراتنا معيارا” للجهات الحكومية والقطاع الخاص. ومن خلال النهج الدقيق والنظام الشامل حققنا مكانة رائدة في عالم العزل الحديث، وخاصة في طريقة الرش بمادة البولورثين.حيث تعطي منتجاتنا الأولوية للحفاظ على البيئة، وتخضع لاختبارات صارمة في أفضل المختبرات الدولية للموافقة عليها في المشاريع الكبرى. ومع حقوق التوريد والتنفيذ المباشرة في قطاع البناء، حافظت شركة التقنية الدولية للتجارة العامة والمقاولات على سمعتها بدعم من شريكنا، الشركة الكويتية لصناعة البولي يوريثان، المعروفة بإنتاج مادة البولي يوريثان وفق معايير دولية.

قيمنا

النزاهة والجودة واحترام العملاء.

رؤية

تحقيق النجاح وإرساء معايير جديدة في تكنولوجيا العزل المائي والحراري من خلال الخبرة الواسعة في هذا المجال.

رسالتنا

توسيع عمليات الشركة لتشمل جميع الجهات الحكومية من أجل تقديم أفضل الخدمات لوطننا الحبيب وعملائنا الكرام.